بيان حركة الاستقلال التونسي في الذكرى 60 لانبعاث الجيش الوطني

Want create site? With Free visual composer you can do it easy.

إخواننا رجال ونساء قواتنا المسلحة ضباطا وصف ضباط وأفرادا وعاملين مدنيين نحييكم تحية الاعتزاز والتقدير
وأنتم تصونون عزة الوطن وكرامته وتسورون حدوده بأجسادكم وتسهرون على أمنه وأمانه واستقرار
ويسر حركة الاستقلال التونسي أن تقدم لكم أطيب الأمنيات وأحر التهاني بمناسبة الذكرى الستين لانبعاث الجيش الوطني, جيش الرجولة والقيم والإباء والشمم والذي أكد منذ اللحظة الأولى لتأسيسه أنه حصن الأمة المنيع وحامي حقوقها والمدافع عن عزتها وكرامتها والمنافح عن شرفها وكبريائها في وجه كل غاز أو معتد.
ببطولاتكم تكتبون حروف النصر وتعبرون عن وجدان الشعب وتحمون قيمه وتطلعاته وبتضحياتكم تحافظون على وحدة الوطن وتصونون ترابه الطاهر وتبذلون الغالي والنفيس كي تبقى رايته خفاقة عالية وتمدون أجسادكم جسرا ليعبر الوطن إلى بر الأمان وترسمون بعظيم فعالكم ونبل عطائكم لوحة الشموخ والانتصار في معركة السيادة والكرامة الوطنية وتخطون بمداد دمائكم صفحات عابقة بالمجد والفخار ستبقى ماثلة أمام الأجيال القادمة تشحذ العزائم وتحفز الهمم وتعطي القدوة والمثل في التضحية والفداء والبذل والعطاء و الولاء لتونس دون سواها
أظهرتم وما تزالون شجاعة نادرة في مواجهة الإرهاب وذيوله بصمودكم وقدرتكم على تذليل الصعاب في مواجهة أشرس حرب همجية شهدها التاريح الحديث.

ولأننا في حركة الاستقلال التونسي نرفض المساومة على قضايانا أو التفريط بسيادتنا آلينا على أنفسنا ألا نحيد عن مبادئنا وأن نتمسك بنهجنا. فلا تنازل عن طلب الحق ولا تراجع في الدفاع عن الوطن مهما بلغت الشدائد والمؤامرات التي لن تزيدنا إلا قوة وصلابة ونعتبر إن معركتنا مع الإرهاب هي معركة وجود ومصير لا مجال فيها للتهاون أو المهادنة أيها الأخوة المقاتلون، مرة ثانية نحييكم في عيدكم الأغر عيد الجيش الوطني التونسي، مقدرين عاليا جهودكم التي تبذلونها في أداء مهامكم النبيلة مثمنين التزامكم بالواجب الوطني المنوط بكم في حماية أمن الوطن وضمان مستقبل أبنائه.
تحية الإجلال والإكبار لأرواح شهدائنا الأبرار قرابين الشرف والكرامة والإباء ولجرحى بواسل جيشنا.. تحية لكل أم قدمت شهيدا فكانت الأنموذج في التضحية والعطاء ولكل أسرة شهيد.. تحية لكم وأنتم تواصلون بذل العرق والدم وتسورون الوطن بأجسادكم ولأسركم الكريمة التي تواكب جهدكم لحظة بلحظة وتتحمل معكم الأعباء والصعاب.

عاشت تونس حرة عزيزة منيعة ابد الدهر

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.